هذا دليل خطوة فخطوة للجوانب التقنية لإعداد وتسجيل بث تدفقي بواسطة بامبيوزر (Bambuser) على أداة نظام التشغيل أندرويد (Android). قبل البدء في تقريرك، أجر كل التحضيرات المدرجة في فصل الاستعداد للتسجيل وفصل كيفية البث التدفقي على نظام التشغيل أندرويد (Android).

 

حمل تطبيق بامبيوزر (Bambuser) من جوجل Play Store. إنه مجاني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عبئ بياناتك في صفحة التسجيل، وتأكد من أن اسمالمستخدم الذي تود أن يرتبط بتقارير البث التدفقي الخاصة بك اسم لا يُنسى.

 

 

 










الدخول. افتح تطبيق بامبيوزر (Bambuser)، واختر Connect، اختر نقطة وصول (وصلة 3G أو WiFi)، ثم اكتب اسمالمستخدموكلمةالمرور الخاصين بك. برنامجك متاح على صفحة قناتك العامة (http://bambuser. com/channel/yourusername). اذهب إلى هناك الآن.

 

 

 

 












غير الإعداد الخاص بصفحة قناتك العامة. انقر علامة لوحة العدادات (Dashboard) أعلى الصفحة.

 

 

 


















يمكنك تحت إعداد أن تضيف صورة للمحة الخاصة بك وسيرة ذاتية قصيرة.

 

 

 

 
















 

عدّل برنامج عرض الفيديو. يصم البرنامج أعلاه غرفةللدردشةوالتسجيل للدخول لاستخدامه (يقلل هذا من الرسائل غير المرغوب فيها والمضايقات)، وكل علامات البيانات المترفعة المهمة. (لمزيد من المعلومات حول بطاقات البيانات، اذهب إلى فصل التوزيع عبر الإنترنت)

 

 

 















يمكنك أيضاً الحصول على كود HTML لتضمين برنامج عرض البث التدفقي في مدونتك أو على موقعك. تأكد من تضمينك البرنامج في مكان تريد إرسال المشاهدين إليه، وقبل البث، ضع أكبر قدر ممكن من الوصلات على المواقع صاحبة المرور العالي ذات الصلة ببرنامجك.

 

 

 

















 

كذلك، تحت الإعداد، هيئ خدمات مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى التي تستخدمها، مثل تويتر (Twitter) وفيس بوك (Facebook) لمشاركة التحديثات عند بثها عبر بامبيوزر (Bambuser). بهذه الطريقة، سوف يعرف من يتابعونك متى ستبدأ في مشاركة بث حي وسوف يمكنهم الدخول للمشاهدة.

 

 









 

عد إلى أداتك النقّالة. اذهب إلى إعداد بامبيوزر (Bambuser) الخاص بك وتحول إلى النمط الخاص بغرض إجراء الاختبارات. سوف يظهر الاختبار لك فقط ولن يتم إرساله إلى خدمة طرف ثالث مثل تويتر (Twitter) وفيس بوك (Facebook).

 

 

 

 
















 

شغل Speedtest.net

 


 

 










هيئ إعداد البث الخاص بك وفقاً لذلك. يمكنك تغيير حجم الفيديو، وجودة الفيديو، وجودة الصوت. لا تبالغ فيما يتصل بجودة الفيديو، خاصة إذا كنت تسجل من خلال وصلة 3G. التدفق أكثر أهميةً من الجودة في حالة البث التدفقي. عد إلى النمط العام.

 

أنت الآن مستعد للبث بثاً تدفقياً

 


Ghostery has found the following on this page:Piwik Analytics